السعودية تخسر أمام الدب الروسي بخماسية في الافتتاح – arbstars
الرئيسية / رياضة Sport / السعودية تخسر أمام الدب الروسي بخماسية في الافتتاح

السعودية تخسر أمام الدب الروسي بخماسية في الافتتاح

كتب / أحمد إمام
تلقى المنتخب السعودي هزيمة قاسية في افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الروسي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
أحرز الأهداف يوري غازينسكي في الدقيقة 12 ودينيس تشيريشيف في الدقيقة 43 كما أحرز أرتيم دزيويا في الدقيقة 71 وأحرز دينيس تشيريشيف في الدقيقة 91 وأحرز أليكسندر جوفولين في الدقيقة 95 من عمر المباراة.
بذلك يصبح اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف هداف البطولة برصيد هدفين.
بهذه النتيجة يحصل المنتخب الروسي على أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى ويتصدرها مع انتظار نتيجة مباراة مصر وأوروجواي غدًا الجمعة.

عن arbstars

شاهد أيضاً

هام من الفيفا حول أحقية مصر في إذاعة مباريات كاس العالم 

كتبت / دعاء محمد أعلن الاتحاد الدولي بكره القدم فيفا في بيان لها اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry