محمد بدير: هذا سر تعاوني مع النجم سامح حسين والمخرج مرقس عادل – arbstars
الرئيسية / أخبار الفن / محمد بدير: هذا سر تعاوني مع النجم سامح حسين والمخرج مرقس عادل

محمد بدير: هذا سر تعاوني مع النجم سامح حسين والمخرج مرقس عادل

كتب وليد شفيق
أعرب المخرج المنفذ محمد بدير عن سعادته البالغة للتعاون للمرة الثانية مع النجم سامح حسين والمخرج مرقس عادل في ثاني تجاربه الاخراجية في فيلم ” الرجل الاخطر ” الذي يقوم بتصويره حاليا في مناطق متفرقة بالقاهرة.

وتعد هذه التجربة الثانية الذي يتعاون فيها بدير مع المخرج وبطل العمل بعد فيلم ” بث مباشر” الذي عرض في موسم عيد العام الماضي.

وأكد بدير أن العمل مع مرقس عادل بمثابة متعة حقيقة للعمل فهو يتمتع بموهبة كبيرة في الاخراج ولديه مقومات عديدة ورؤي ثاقبة ومدرسة إخراجية تمكنه من وضع اسمه ببن الكبار.

وأضاف: يوجد بيني وبين المخرج مرقس عادل والفنان سامح حسين كيمياء وتفاهم عميق تسهل علينا كل شئ في الكواليس لذلك أجد أريحية في الشغل مع أبطال العمل وكذلك أدوارد وهالة فاخر ورحمة حسن وسليمان عيد وأحمد حلاوة.

وأشار: أن هناك صعوبات وتحديات كثيرة واجهته في العمل أبرزها هو التنسيق في مواعيد العمل بين الابطال خاصة أننا نقوم بتصوير الفيلم قبل موسم رمضان.

عن arbstars

شاهد أيضاً

“الأبلة طمطم” فيلم ياسمين عبد العزيز الجديد لكل أفراد الأسرة العربية والمصرية

كتب وليد شفيق تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة من جديد خلال موسم عيد الفطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry