شاهد.. الحبكة الدرامية في “أيوب” تثير دموع وقلوب الجماهير – arbstars
الرئيسية / أخبار الفن / شاهد.. الحبكة الدرامية في “أيوب” تثير دموع وقلوب الجماهير

شاهد.. الحبكة الدرامية في “أيوب” تثير دموع وقلوب الجماهير

كتب وليد شفيق
أثارت الحبكة الدرامية المتواجدة بالمسلسل الرمضاني “أيوب” المذاع عبر فضائية “الحياة”، ويجسد دور بطولته الفنان مصطفى شعبان، عواطف ومشاعر الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. فقد عبر مستخدمو المواقع، عن تعاطفهم مع شخصية أيوب التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان، وبينوا كرههم لشخصية “سماح” التي تجسدها الفنانة “أيتن عامر”.
وشارك الرواد العديد من المنشورات، التي تؤكد اندماجهم مع أحداث المسلسل، وتمني انفراج أزمة أيوب بطل المسلسل والانتقام من أعداؤه. وأكد عدد من الرواد، أنهم يجدوا أعينهم تدمع عند مشاهدة الأحداث الدرامية بالمسلسل، وعبر أخرين عن تفاعلهم بأحداث المسلسل في حياتهم اليومية مسلسل “أيوب” يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويذاع على قناة الحياة.

عن arbstars

شاهد أيضاً

“الأبلة طمطم” فيلم ياسمين عبد العزيز الجديد لكل أفراد الأسرة العربية والمصرية

كتب وليد شفيق تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة من جديد خلال موسم عيد الفطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry