ياسمين سمير: انتظروا مفاجآت “البيت الكبير” – arbstars
الرئيسية / أخبار الفن / ياسمين سمير: انتظروا مفاجآت “البيت الكبير”

ياسمين سمير: انتظروا مفاجآت “البيت الكبير”

كتب وليد شفيق
انتهت الفنانة الشابة ياسمين سمير، من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “البيت الكبير”، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، وتقدم خلاله شخصية “رنا”.

وقالت ياسمين، في تصريح صحفي: “انتظروا مفاجآت ظهور (رنا) مع حمادة بركات ضمن أحداث المسلسل”، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وأعربت عن سعادتها البالغة بالعمل في المسلسل، الذي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالميراث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وتقدم ياسمين سمير، خلال المسلسل شخصية “رنا” وهي محامية متميزة في عملها، وتقع في غرام زميلها (عزت) ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال، التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فتتغير مسار الأحداث.

مسلسل “البيت الكبير” بطولة كل من لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

عن arbstars

شاهد أيضاً

أحمد صبري غباشي كوميديان فى ” ربع رومي”

كتب وليد شفيق قال الفنان أحمد صبري غباشى إنه بدأ تصوير مشاهده فى المسلسل الكوميدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry