رنا الطوخي تكشف سر فوزها في مسابقة ملكة جمال السلام والموضة – arbstars
الرئيسية / مهرجانات / رنا الطوخي تكشف سر فوزها في مسابقة ملكة جمال السلام والموضة

رنا الطوخي تكشف سر فوزها في مسابقة ملكة جمال السلام والموضة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏كتب وليد شفيق

كشفت الإعلامية رنا الطوخي، سر ثقتها بنفسها وتماسكها بعد تعثُّرها أمام نخبة كبيرة من الفنانين، والمطربين، والإعلاميين، والصحفيين في حفل لاختيار ملكة جمال السلام والموضة.

ورغم أن هذا السقوط من الطبيعي أن تخشاه أي متسابقة، فإن «الطوخي» فازت بالوصافة الأولى، سبقتها آية رأفت ملكةً، وتلتها شاهندا أحمد وصيفةً ثانيةً؛ وذلك في حفل «ليدي»، الذي عُقد لاختيار ملكة جمال السلام ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏والموضة لعام 2018.

وقالت الوصيفة الأولى،لفتت -عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “تعثرت كثيرًا وفجأة سقطت أمام الجميع.. اكتفيت بدعائي لله.. ثم بعكاز كبريائي.. فنهضت من جديد وأكملت بخطوات ثابتة إلى أن نجحت”.

واللافت أن الملكة «آية رأفت» هي أول محجبة تفوز بلقب ملكة جمال السلام والموضة لعام 2018.

عن arbstars

شاهد أيضاً

تكريم منة جلال وكوكبة من النجوم في مهرجان إيجي فاشون 

كتب وليد شفيق ستقوم إدارة مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال بتكريم الفنانة الشابة “منه جلال” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry