انزل وشارك انتخابات الرئاسة مارس 2018 – arbstars
الرئيسية / مقالات وآراء / انزل وشارك انتخابات الرئاسة مارس 2018

انزل وشارك انتخابات الرئاسة مارس 2018

بقلم : اسعد شيبه الهمامي.

حان موعد أجراء الانتخابات الرئاسية في الخارج  في يوم 16 الى 18 مارس/2018 ، وفي داخل مصر خلال في يوم 26 إلى 28 مارس/2018 .

انزل وشارك بصوتك ، فالأمر واضح كوضوح الشمس في صفاء نهارها فمصر ارض ووطن المصريين وحدهم وأن جيش بلادي والحكومة والقيادة ورئيسها هي مقومات شرف الانتماء والوفاء للوطن ، فلدينا الازهر الشريف بكل قياداته والأحزاب جميعها كلها مشاركة في الانتخابات تأييداً للرئيس عبدالفتاح السيسي .

لا اتجاه ولا مكان للتعصب والانسياق وراء غرائز الارهابيين الاخوان وتوابعهم بل ندع كله جانباً أمام التحديات الراهنة والظروف المحيطة بنا بالمشاركة نستخدم العقل والمنطق تجاه مصلحة الوطن رمزه رئيسه وقيادته اذاً لابد من النزول للمشاركة في الانتخابات فصوتك امانة تجاه انتمائك لوطنك.

فعلى الجميع المشاركة وتقديم النصح والإرشاد في العرس الانتخابي وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية لتكملة المشوار والمسيرة مسيرة الإصلاح والتقدم والنهوض بالدولة فهذا واجبنا تجاه وطننا ، ولا نترك للمتغيبين خونة البلاد ان يمنعونا أو يغيروا رأينا بأي طريقة في المشاركة في اختيار رئيس البلاد.

فالنزول والمشاركة وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي هو بمثابة تفويض لمحاربة الأفكار المنحرفة والإرهاب المتربص بالوطن لتفكيكه وتعيش انت أيها المواطن في حروب داميه طويله لا ناقة لك فيها ولا جمل ، فالامر واضح لنا جميعاً تحكيم عقلنا وعلينا جميعاً ان نقف وقفة قوية لتأييد الرئيس وانتخابه ومنحه تفويض لتكملة المسيرة مسيرة حماية الوطن والتقدم الاقتصادي لاستكمال الإنجازات نعم للبناء والتعمير نعم للتطوير والارتقاء بمصرنا.

فالواضح أنها ظهرت بوادر كلمة نعم للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيساً للبلاد أنه البطل الذي أنقذ مصر من نباح كلاب اهل النار جماعه الشياطين الإخوانية عملاء أمريكا وأروبا وكل من يتعامل معهم …. هيا ننزل نشارك في التمسك بوحدة الوطن .

مصر بخير دائماً بأهلها الشرفاء في رباط الى يوم الدين أمام أعداء الوطن والمتغيبين فكرياً واخلاقياً وعقائدياً .

فجميعنا حريص كل الحرص على حث من حولنا وتشجيعه على المشاركة ، فدور المواطن أساسي وفعال في الانتخابات الرئاسية ، فالمشاركة هي الدليل القاطع على ان مصر قادمة وواعية بشعبها قادر على التغيير للأفضل دائماً ، وبالتأكيد على ان المشاركة في الانتخابات واجب ديني ووطني وقومي لكي تكمل الدولة مسيرتها في امن وسلام .

تحيا مصر … وحفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشعبها حماة الوطن.

عن arbstars

شاهد أيضاً

نعم لا نشعر بها 

بعد أسبوع أو أكثر بدأت أستعيد حاسة الشم , ولكن ما زالت حاسة التذوق مفقودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry