الرئيسية / غناء وموسيقى / أدهم سليمان يطرح “كل ما في القلب” تزامناً مع عيد الحب (فيديو)

أدهم سليمان يطرح “كل ما في القلب” تزامناً مع عيد الحب (فيديو)

بالفيديو | “كل ما في القلب” جديد أدهم سليمان

كتب – وليد شفيق
طرح المطرب الشاب أدهم سليمان أغنيته الجديدة “كل ما في القلب”، عبر قناته الرسمية علي موقع يوتيوب.

وتعتبر أغنية “كل ما في القلب” هي من ألحان وكلمات وتوزيع أدهم سليمان، وقام بتجهيزها منذ فترة من أجل إصدارها تزامناً مع عيد الحب .

فيما تقول بعض كلمات الأغنية : “كنتي فين انا كنت مستنيكي.. ماليش في العشق حيلة.. سلمت بالمكتوب.. بـ أتوب عنك أتوه.. أتوه فيكي أتوب ” .

يذكر أن أدهم سليمان طرح مؤخرا مجموعة من الأغاني و حققت نجاحا كبيرا منها ” اسمي ، انا التايه ، يا عطري ، المقام ، حافة العالم ” و غيرهم .

https://youtu.be/LjhV6iL5olM

عن arbstars

شاهد أيضاً

الفلسطيني “ليث أبو جودة” يتعرض لحادث آليم

كتب سامح علي تعرض الفنان الفلسطيني ” ليث أبو جودة” إلى حادث سيارة آليم، وقد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://creativeweb.me افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين دعاية واعلان سوريا شركات دعاية واعلان شركات سوريا Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry