ياسمين سمير تُنهي 50% من “البيت الكبير”.. وتؤكد: “النقلي” تميمة الحظ! – arbstars
الرئيسية / أخبار الفن / ياسمين سمير تُنهي 50% من “البيت الكبير”.. وتؤكد: “النقلي” تميمة الحظ!

ياسمين سمير تُنهي 50% من “البيت الكبير”.. وتؤكد: “النقلي” تميمة الحظ!

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏نظارة‏، و‏لقطة قريبة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏كتب وليد شفيق
أكدت الفنانة ياسمين سمير، أنها انتهت من تصوير حوالي 50% من مشاهد ضمن أحداث مسلسل “البيت الكبير”، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع المخرج محمد النقلي، ومن المقرر عرض العمل حصريًا على شاشة قناة النهار خلال شهر فبراير الجاري.

وقالت ياسمين، في تصريح صحفي: “انتهيت من تصوير نصف مشاهدي تقريبًا، وأجسد خلال المسلسل شخصية (رنا) وهي محامية شاطرة جدًا في شغلها، رغم أنها صغيرة في السن، إلا أنها تكسب أي قضية تعمل بها”.

وأضافت: “خلال الأحداث تقع في غرام زميلها (عزت) ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال، التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فتتغير مسار الأحداث”.

ومن جانب آخر، أعربت ياسمين عن سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير محمد النقلي، وقالت: “كان نفسي اشتغل جدًا مع المخرج محمد النقلي، لأنه يعتبر تميمة الحظ لأي عمل يعمله زي الباطنية والشك، وتحقق الحلم أخيرًا واشتغلت معاه، وهو مخرج مميز وفاهم وشاطر جدًا وبيحب الممثل اللي معاه وبيحب يظهره في كادراته، واستمتعت بالعمل معه ونصائحه جدًا”.

والعمل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

ويشارك في بطولة مسلسل “البيت الكبير” كل من لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وحجاج عبد العظيم، والراقصة دينا، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

عن arbstars

شاهد أيضاً

مصطفي حجاج يغني “اللي يقدر يتقدر” في رابع حلقات “نسر الصعيد”

كتب وليد شفيق تشهد الحلقة الرابعة من الدراما الصعيدية “نسر الصعيد” الذي يقوم ببطولته النجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

500 Internal Server Error

Internal Server Error

The server encountered an internal error or misconfiguration and was unable to complete your request.

Please contact the server administrator, support@one.com and inform them of the time the error occurred, and anything you might have done that may have caused the error.

More information about this error may be available in the server error log.