الرئيسية / نجوم ومشاهير / طلة جديدة لـ ألفت عمر في احتفالية مدينة الانتاج الاعلامي

طلة جديدة لـ ألفت عمر في احتفالية مدينة الانتاج الاعلامي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏رقص‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يرقصون‏، و‏‏أشخاص على المسرح‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏كتب وليد شفيق
طلة جديدة للفنانة الفت عمر في حفل مدينة الانتاج الاعلامي بمرورو عشرين عاما على افتتاحها وهي الاحتفالية التي شهدت تكريم النجوم يحيى الفخراني ويسرا والهام شاهين. الاطلالة حملت توقيع مصمم الازياء بهيج حسين وخبير التجميل هيثم دهب.
وكانت الفت قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل “السر” والذي تشارك في بطولته مع النجوم حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري . والذي تعود به للساحة المصرية بعد تقديمها عدة اعمال في امريكا ودبي.
المسلسل تلعب فيه ألفت شخصية شيما التي تعيش في محافظة ساحلية خارج القاهرة مع زوجها صاحب شركة السياحة وتحدث بينهما ازمات نتيجة لسؤ معاملته لها.ويتم خطف إبنة شقيقتها من فيلتها في شرم الشيخ لتتوالى المفاجات في العمل.
المسلسل تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي.
وينتمي لدراما ال60 حلقة ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

عن arbstars

شاهد أيضاً

زواج الفنانة الشابة سارة سلامه فى السر

كتب – هشام مروان تداولت بعض المواقع الفنية خبر زواج الفنانة الشابة سارة سلامة السري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *