صلاح حسب الله هناك ٤٦٤ نائب – arbstars
الرئيسية / أخبار مصرية / صلاح حسب الله هناك ٤٦٤ نائب

صلاح حسب الله هناك ٤٦٤ نائب

وقعوا علي استمارلت تزمية للرءيس السيسي للترشح لانتخابات الرءاسية المقبلة
كتب وليد شفيق
قال النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي بأسم مجلس النواب، إن هناك 464 نائب وقعوا على استمارات تزكية للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”،  الثلاثاء، أن ما أنجزه الرئيس السيسي لم يتم التسويق له بشكل جيد ولكننا كنواب تابعناه بشكل مباشر.

وتابع حسب الله أن أي تجربة انتخابية من الأفضل أن يسيطر عليها الجو التنافسي، موضحا أن الدستور نص على طريقة الترشح لانتخابات الرئاسة منذ 2014 وكان على الجميع الاستعداد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فرقة رضا تستقبل قيادات أكاديمية الفنون بحضور د.عادل عبده

كتب وليد شفيق تستكمل فرقة رضا نجاحاتها علي خشبة مسرح البالون يوميا بالعجوزة وقد شهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry