الرئيسية / أخبار الفن / جمعية الأطرش تكرم “عايدة كامل” و”محمود عزمى” بمكتبة مصر الجديدة

جمعية الأطرش تكرم “عايدة كامل” و”محمود عزمى” بمكتبة مصر الجديدة

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏كتب وليد شفيق
بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، تقيم جمعية محبى الموسيقار فريد الأطرش برئاسة الفنان عادل السيد، حفل لتكريم الفنانة “عايدة كامل” وتكريم اسم زوجها الفنان “محمود عزمى” وذلك فى السابعة من مساء يوم السبت القادم الموافق 13 يناير الجارى بمكتبة مصر الجديدة .

وتتحدث الفنانة عايدة كامل عن مشوارها الفنى، وأهم المحطات الفنية فى تاريخ الفنان محمود عزمى، كما تتحدث عن علاقتها الفنية مع الموسيقار فريد الأطرش وزكرياتها خلال تصوير فيلمى ” لحن الخلود” و”ماتقلش الحد” التى شاركت فيهما التمثيل معه .

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الإحتفالية تتضمن عرض فيلم تسجيلى عن حياة الفنانة، يعقبه إهداء درع الجمعية وشهادة تقدير للفنانة عايدة كامل واسم الفنان محمود عزمى، كما تتضمن الاحتفالية مجموعة من الفقرات الغنائية، ويلقى كوكبة من الشعراء أحدث قصائدهم، بحضور أعضاء الجمعية ومحبى فن الموسيقار فريد الاطرش، وأعضاء جمعية أبناء فنانى مصر للثقافة والفن برئاسة المستشار ماضى توفيق الدقن.

يأتى ذلك ضمن أهداف الجمعية التى تسعى بتعريف الأجيال الجديدة بتراث الموسيقار فريد الأطرش وتكريم وإلقاء الضوء على كل من شاركوه من الفنانين والمؤلفين والشعراء فى رحلة عطائه الفنية، مما كان له أكير الأثر فى إثراء الحركة الفنية فى ذلك الوقت .

عن arbstars

شاهد أيضاً

بدرية اتخطفت تحظي باهتمام جمهور المسرح المصرى 

كتب وليد شفيق حظيت مسرحية بدرية اتخطفت باهتمام واسع لدى قطاع كبير من جمهور المسرح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *