كالديرون: عقدى مع الاسماعيلي ينتهي فى يونيو القادم ونتفاوض لتجديدة – arbstars
الرئيسية / رياضة Sport / كالديرون: عقدى مع الاسماعيلي ينتهي فى يونيو القادم ونتفاوض لتجديدة

كالديرون: عقدى مع الاسماعيلي ينتهي فى يونيو القادم ونتفاوض لتجديدة

كتب وليد شفيق
كشف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاسماعيلي كالديرون عن أن عقدى مع قلعة الدرويش ينتهي فى يونيو القادم ونتفاوض حالياً لتجديد عقدى مع النادي .

وأضاف ” كالديرون” خلال لقائة فى برنامج “ملعب الشاطر” المذاع على قناة المحور الذي يقدمة الاعلامي الكابتن إسلام الشاطر اليوم السبت أنة لا يوجد أى إتصالات مع أى أندية مصرية حالياً وخاصة النادى الاهلي قائلا :” أركز مع فريق الاسماعيلي من أجل المنافسة على بطولة الدورى الممتاز المصري .

وتابع :” فريق الاسماعيلي يضم ثلاث مهاجمين جميعهم ينتظرون الفرصة لاثبات الذات مع الدرويش ” مشدد على أن الاسماعيلية تتنفس كرة وتعشق النادي الاسماعيلي .

وأوضح “كالدرون ” أن رونالدينهو مثلي الاعلي عالمياً مشرا الى أن حارس فريق الاسماعيلي محمد عواد أفضل حارس مرمي فى مصر ويستحق حراسة مرمى المنتخب الوطنى المصري .

عن arbstars

شاهد أيضاً

الريال يطيح بامال يوفنتوس في الثواني الاخيرة ويصل لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا

كتب : حماده مبارك براسية رائعة من جانب يوفنتوس في المباراة لينجح الفريق في تسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.creativeweb.me https://perfectech-wd.com افضل شركة تصميم مواقع تصميم مواقع دبي افضل شركة تصميم مواقع شبكة المبدعين Web Design Dubai Perfectech Web Design شبكة المبدعين تصميم مواقع دبي Web Design Lebanon Lebanon Web Design افضل شركة تصميم مواقع في جدة افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في السعودية افضل شركة تصميم مواقع في مصر افضل شركة تصميم مواقع في السعودية شركة تصميم مواقع سعودية تصميم مواقع الرياض تصميم مواقع جدة تصميم مواقع دبي تصميم مواقع الكويت تصميم مواقع سوريا شركة تصميم مواقع في مصر شركة تصميم مواقع افضل شركة تصميم مواقع اسعار تصميم المواقع تصميم متاجر الكترونية تصميم مواقع الويب سايت تصميم مواقع الكترونية في جدة Enitry