الرئيسية / ندوات ومؤتمرات / مركز الإبداع الفني بدمنهور يحتفل بالمولد النبوى الشريف

مركز الإبداع الفني بدمنهور يحتفل بالمولد النبوى الشريف

كتب وليد شفيق
ضمن احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمولد النبوى الشريف، أقام مركز الإبداع الفني بدمنهور التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي احتفالية ثقافية وفنية احتفالاً بهذه المناسبة، حيث بدأت الفعاليات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح حادث مسجد الروضة الأليم، ثم قراءة عطرة للقرآن الكريم، تلى ذلك تواشيح دينية في حب النبي.
أعقت ذلك محاضرة بعنوان ” كيفية اقتداء الشباب بأخلاق الرسول الكريم” ألقاها الدكتور محمد الشرقاوي إمام وخطيب بمديرية الأوقاف بالبحيرة، حيث تحدث عن دور المجتمع في مواجهة الإرهاب، كما عقدت ورش فنية لعمل عروسة المولد مع طلاب مدرسة بني الجيشي الرسمية للغات باستخدام الفوم والقص واللزق بنادي الطفل أدارتها ياسمين مجدي، إلى جانب ورشة أخرى لتدوير الخامات مع الطلاب باستخدام رول المناديل وعمل عروسة المولد أدارتها سمر الفقي ، بالإضافة إلى ورشة تعليم كروشية أدارتها إنتصار إدريس.
واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات تقدير للمتدربين بدورة التسويق، كما إهداء المركز شهادات شكر وتقدير للدكتورة أندريا أيوب والدكتور مروان الزرقا لتعاونهم المستمر مع المركز.
وأقيم على هامش الفعاليات احتفالية خاصة بتولي ياسمين الشباسي قيادة مركز الإبداع، عاطف الشرقاوي مديراً للمكتب الفني ومكتب رئيس الإقليم.
وعلى جانب آخر أعلن الدكتور بشارة عبد الملك مسئول العلاقات العامة بالكنيسة عن انطلاق مبادرة بيت العيلة.

عن arbstars

شاهد أيضاً

الأثنين القادم / الشخصيه المصريه فى مواجهة التطرف

بحضور السيسى وخضر وبغدادى كتب وليد شفيق برعاية المخرج خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *