الرئيسية / أخبار مصرية / الفولي والقصبي وبلال وابو هاشم ونصير

الفولي والقصبي وبلال وابو هاشم ونصير

ورموز الزهور يدعمون الدمرداش وقائمته
كتب وليد شفيق
في مؤتمر حاشد لقائمة ابناء الزهور يوم الخميس احتشد اكثر من ثمانمائة عضو في مظاهرة حب لقائمة ابناء الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش. حيث حرص علي التواجد لدعم القائمة عدد من رموز المجتمع علي رأسهم الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة بمجلس النواب والقيادي بدعم مصر واللواء أحمد فولي رئيس النادي السابق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو والدكتور محمد ابو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر وعضو المجلس الاعلي للأزهر واللواء محمد بلال قائد القوات المصرية في حرب الخليج ونائب رئيس نادي الشمس والدكتورة آمنة نصير الداعية الاسلامية وعضو مجلس النواب والمستشار السيد المحمودي وعدد من نواب البرلمان ورؤساء واعضاء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية ولفيف من وجوه نادي الزهور واستمر المؤتمر قرابة الثلاث ساعات وعرض المستشار محمد الدمرداش برنامج القائمة وطموحاتهم للعمل في النشاط الرياضي وكافة الانشطة ثم تحدث المستشار ايهاب الشريطي عن برنامج القائمة في تطوير النادي وعودة الروح والانضباط للنادي ثم تناول المحاسب علي عادل المرشح لمنصب امين الصندوق شرح مصادر التمويل وتعظيم الموارد وتلافي اوجه القصور في الجانب المالي وفتح ابواب تمويل غير تقليدي لتغطية احتياجات النادي وقدم شرحاً لبنود الميزانية وتحدث بعده المهندس احمد اسامة المرشح للعضوية عن مخطط الرحلات والداخلية والخارجية وتحسين رحلات العمرة وتنظيم رحلات الحج لاعضاء النادي والاستفادة من طاقات الشباب وتوظيفهم وتنظيم دورات لترقية قدراتهم وصقلها .
وتناولت المرشحة للعضوية شاهيناز احمد اوجه الرعاية المختلفة المستهدفة للمرأة والطفل في النادي وانشاء حضانة لائقة باستضافة أبنائنا.
ومن جانبه قال اللواء مهندس شريف العاصي التطوير الهندسي للنادي والصيانة المطلوبة لمرافقه في مدينة نصر وفرع التجمع الخامس والأولويات الواجب إتباعها في تحقيق ذلك .
وفي سياق ذي صلة اوضح المستشار الدكتور عمرو طاحون اوجه الرعاية والنهوض بمرافق النادي وخدماته التي توفر راحة الاعضاء واكد علي تكاتف القائمة في تحمل عبء تنفيذ احلام اعضاء النادي حتي يعود افضل .
وشدد المهندس الاستشاري محسن عاطف علي أن سبب اختياره ان يكون عضوا في قائمة ابناء الزهور واحلامه في تحقيق رعاية الرواد وكبار السن وعودة الزهور لاحتضان ابناءه وتوفير سبل الراحة للاعضاء . ثم شرح المحاسب محمد الجمل طموحاته في استكمال مشروعه الثقافي للاعضاء وتفعيل آليات التعاون مع الاجهزة والهيئات الحكومية للإستفادة القصوي للاعضاء في ميادين الثقافة والفن وتطوير البرامج التعليمية التي تقدم لاعضائه .
وأكد البطل الدولي في الجودو المحاسب محمد مطيع عن مشروعه لاعداد البطل الرياضي والاهتمام به حتي نري في اولمبياد ٢٠٢٠ و٢٠٢٤ أحد ابناء الزهور يرفع علم مصر ثم كان حديث العلم والمعرفة من المهندس والمحاضر في الجامعة الامريكية عن تطوير الاداء بالنادي وكيفية ميكنة العمل به والاستفادة من وسائل التكنولوجيا الحديثة في توفير الخدمة المميزة للاعضاء والعمل علي حل مشاكلهم وتنظيم الاستفادة بالعمالة لخدمة الأعضاء . وجاء الختام مع حديث اللاعبة الاولمبية وبطلة العالم في الريشة الطائرة الدكتورة هاديه حسني السعيد شاملا لاوجه تطوير النشاط الرياضي وكيفية نقل تجربتها الثرية في ميادين الرياضة لتحقيق نقلة نوعية تسهم في صناعة ابطال رياضيين بنادي الزهور والعمل علي توجيه النشء للرياضة المناسبة وتحقيق الرعاية لهم وفق آليات الإدارة الرياضية الحديثة..
ثم تكلم عدد من رموز الحضور واعلنوا تأييدهم للقائمة وكان اول المتحدثين اللواء احمد فولي ثم المستشار السيد المحمودي ثم الدكتور محمد ابو هاشم ثم الدكتور القصبي ثم الدكتورة آمنة نصير ثم اللواء محمد بلال ثم علي ابو النجا امين صندوق النادي الأسبق.

عن arbstars

شاهد أيضاً

الموسيقار عمر خيرت في لندن

كتب وليد شفيق تحت رعاية السفارة المصرية في لندن، تقوم الجمعية الخيرية لرعاية الطفل FACE …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *