الرئيسية / أزياء وجمال / نيفين منصور:الهدف من أزيائي تنشيط السياحة العالمية والداخلية لمحبي البحار والغطس 

نيفين منصور:الهدف من أزيائي تنشيط السياحة العالمية والداخلية لمحبي البحار والغطس 

كتب وليد شفيق
كشفت مصممة الازياء والحلي نيفين منصور، عن فكرة مجموعة ازيائها الجديدة والتي تحمل اسم البحر الأحمر،و كيفية استحضار فكرة الأسماك الموجودة في قاع البحر الاحمر واستغلالها في تصميمات من الازياء بهدف تنشيط السياحة العالمية والداخلية لمحبي البحار والغطس والجمال الطبيعي الخلاب في تلك المناطق .

وشددت منصور في مداخلة هاتفية عبر البرنامج العام، مساء اليوم على أهمية دور الفن في تنشيط السياحة وطرق استخدام الجذب البصري لتعليق المواطنين من أماكن مختلفة بجمال الصور التي خلق الله عليها المخلوقات المائية الملونة من اسماك.

وفي نفس السياق وصفا مذيعو البرنامج العام فكرة نيفين منصور بالفكر العبقري للتسويق السياحي كما استعرضوا معها اهم مخططاتها في عالم الموضة والفن وما تحاول تنفيذه في المرحلة المقبلة.

وفد أعلنت مصممة الأزياء المصرية نيفين منصور عن إطلاقها تصميمها فستان من الستان والتل من مجموعة البحر الأحمر، يسمي موديل كلاون فيش من مجموعة البحر الاحمر فستان من الستان والتل مرسوم بشكل يدوى، ويحمل ملامح البحر الأحمر.

وقالت نيفين منصور في تصريحات صحفيةأن أعمالها الفنية تهدف لتنشيط السياحة والسفر، عن طريق استخدام ألوان ومعالم مصر، في مجال التصميم والفن التشكيلي.

وأوضحت منصور أنها قامت بإرسال أعمالها الفنية الجديدة لعدد من الأجانب والعرب، لإبراز جمال ومعالم مصر، عبر تصميماتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتابعت منصور أن هناك عددا من التصميمات الجديدة ستشارك بعرضها في عدد المهرجانات الكبرى، لتنشيط السياحة ،وستقوم بدفع عائدها لصندوق تحيا مصر.

عن arbstars

شاهد أيضاً

أحدث صيحات الموضه “لأحمر الشفاه”مع خبيرة التجميل”لي لي حسين”

كتبت/ولاء مصطفي يعد أحمر الشفاه من أساسيات منتجات التجميل ووضع المكياج، كونه يبرز الشفاه بطريقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *