الرئيسية / فضائيات / “نغم اف ام تسرق هشتاج شبانة”

“نغم اف ام تسرق هشتاج شبانة”

كتب وليد شفيق
فوجئ الاعلامى الشاب “احمد شبانة” مقدم برنامج “هشتاج” على راديو “البوابة نيوز”، بوجود برنامج يحمل نفس الاسم على إذاعة “نغم إف إم”، تحت مسمى “هشتجة”، وهو نفس الاسم وفكرة برنامجه الذى يقدمه منذ اكثر من شهر، فضلا عن ان البرنامج موجود بالفعل، ويتم تقديمه منذ عام تقريبا على راديو البوابة وكانت تقدمه من قبله اعلامية أخرى، بينما تم الاعلان عن اذاعة برنامج “هشتجة” لجيلان علاء على “نغم اف ام” يوم 30 سبتمبر الماضى ،بينما يبث برنامج “شبانة” من 5 سبتمبر.

ومن جانبها، أعربت إدارة البوابة نيوز ومديرة البرامج عن استيائهم من تجاهل “نغم إف إم” لهم، ولفكرة برنامجهم دون الرجوع لهم، وخاصة ان راديو “البوابة نيوز” ليس بقليل ولا يستهان به لمجرد انه راديو “أون لاين” فهو تابع لموقع من اكبر المواقع الالكترونية وجريدة من أكبر الجرائد المستقلة .

كما أكد شبانة، بصفته مقدم البرنامج ومعد البرنامج ، حزنه، متمنيا توضيح الموقف لضمان عدم تشابه الموضوعات.

كما انه يعلم جيدا ان “هشتاج” مسمى الكترونى منتشر، ولكن هناك فارقًا عامًا بين هذا البرنامج وذاك البرنامج، الذى تم الاعلان عن بثه فى 30 سبتمبر الماضى مع الاعلامية جيلان علاء .

ويضيف شبانة انه لا مشكلة له مع الاعلامية جيلان علاء، وانه من متابعيها، ولكن تشابه اسم البرنامج هو الذى أزعجه وانه يشعر بالتجاهل.. ويتمنى التوفيق لكل اعلامى فى برنامجه لان كل شخص يتعب حقا فيما يقدمه، ولكنه يتمنى الرد والحوار بين ادارتي البرنامجين لتفادي تشابه الافكار، وحتى يستفيد المستمع.

يذكر ان “هشتاج” لم يكن البرنامج الأول الذي يقدمه الاعلامى الشاب احمد شبانة، بل سبق له أن قدم برنامجين على راديو “حريتنا”، وهما “اخوك الكبير”، و”محدش فاهم حاجة “،وكانت اخر حلقات “شبانة” فى ضيافته النجم الشاب احمد نشات الذى تألق فى رمضان السابق بثلاث اعمال درامية “عفاريت عدلى علام”و”ظل الرئيس”و “لاعلى سعر” وكان هشتاج الحلقة #حلمك_مش_بعيد.

عن arbstars

شاهد أيضاً

غدا… مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج شارع الفن على إذاعه نغم اف ام

كتب وليد شفيق يحل النجم “مصطفي خاطر” غدا الاحد ضيف بـ برنامج شارع الفن من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *