الرئيسية / صحة ورشاقه / خبير العلاج بالطاقة

خبير العلاج بالطاقة

أحمد شعبان : ” الريكي ” هام جدا للأنسان ويعود عليه بالصحة!!
كتب/وليد شفيق
أوضح أستشاري العلاج بالطاقة الحيوية و الريكي خبير الطاقة أحمد شعبان عن إن كلمة الريكي هي كلمة يابانية الأصل تتكون من مقطعين “ري” معناها الكون و ” كي ” معناها الطاقة.
الطاقة الكونية موجودة في كل مكان مثل الهواء و الشمس و الكواكب ، أما الطاقة الحيوية فهي تلك الموجودة في الأنسان والحشرات والحيوانات و النباتات .
وطاقة الريكي هو نوع من الأندماج بين الأثنين ، ويأتي الريكي تحت نوع من أنواع الطب البديل ، فهو يعتبر أنه يهيئ طرق الشفاء العاطفي والجسدي والفكري والروحي للأنسان .
وطاقة الريكي مهمة جدا للانسان حيث انها تعود عليه بالصحة عن طريق تدفق ” الكي ” بالجسم الملوس والأثيري المعروف بالهالة المحيطة بجسم الأنسان .
تدفق الطاقة بين الخلايا والأنسجة ، وإذا وجد أي أنسداد في طاقة الكي فهذا معناه أنه يوجد العديد من الأمراض النفسية والجسدية .
من أهم مهام الكي أنها تستجيب للأفكار والمشاعر وتتدفق الكي وبالتالي تتدفق الأفكار والمشاعر الخاصة بالفرد فيجب أن يركز الشخص على الأفكار الإيجابية للحصول على صحة وحياة سعيدة.
وتعمل طاقة الريكي على إزالة الرواسب السلبية الموجودة بجسم الإنسان وإستبدالها بالطاقات الإيجابية عالية الذبذبة وذلك للحصول على راحة وتطوير فكرية ومعنوية وجسدية وحسية .

عن arbstars

شاهد أيضاً

الصحة للمواطنين: برجاء تسليم عبوة”ريلاكس” للوزارة بعد اختفائها او كلمونا على الخط الساخن

كتب وليد شفيق نفى خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، كل ما يتردد عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *