الرئيسية / أزياء وجمال / البلاك نت او النت الاسود

البلاك نت او النت الاسود

الوجه الاخر من ابشع الجرائم الالكترونيه التي تفوق الخيال .
البلاك نت او النت الاسود قد لا يعرفه الكثيرون وهو الوجه الآخر من النت الذي ترتكب فيه ابشع الجرائم يوميا دون اي وجود للقانون علي الاطلاق . ويقال ان جوجال والماسنجر واليوتيوب وإيمو والواتس آب والفيس بوك وغيرها من البرامج المعروفه لا تمثل سوى 4 بالمائه فقط من عالم الانترنت الخفي . وهذا العالم المجهول من الغالبيه العظمي من مستخدمي الانترنت يحتوي على العديد من المواقع ومنها الوزارات السياديه والجهات الامنيه وكلها مواقع مشفره يصعب الوصول اليها الا عن طريق قله قليله من عباقره الانترنت .

وأما ماهو غريب فعلا وبشع ويمثل جرائم يعاقب عليها القانون وفي نفس الوقت لا يخضع لاي قانون هو مواقع تجاره الرقيق فعن طريق هذا الموقع تستطيع أن تحصل على اي فتاه ليل بكل المواصفات التي تطلبها لتصل اليك كما طلبت . الاغرب من ذلك ان هناك مواقع لتجاره المخدرات تحصل منها أيضا علي ما تريد . أما تجاره السلاح فهي متوفره أيضا علي الانترنت الاسود والاغرب من ذلك والابشع في نفس الوقت هو وجود مواقع لتجاره الاعضاء . وبيع الاعضاء لايتاتي لتركيبها لانسان مريض وفقط ولكن تجاره الاعضاء أحيانا تاتي لاكلي لحوم البشر الذين يتناولون هذه الانواع من الغذاء ويدفعون في المقابل المبالغ المطلوبه .

وفي البلاك نت أيضا تستطيع الحصول علي الاقامه في بعض الدول ومنها أمريكا مثلا والتي تبلغ تكلفه الاقامه بها حوالي 80 الف دولار . والبلاك نت يمكنه أيضا ان يستخرج لك جواز سفر مزور لاي دوله ويستحيل التفرقه بينه وبين جواز السفر الحقيقي علي الاطلاق . ودخول هذه المواقع يتم بمقابل مادى حوالي 106 دولار وبعد الدخول يمكنك أن تطلب وتشتري ما تريده وتكون كافه بياناتك الشخصيه ظاهره في الموقع الذي يتم الدخول إليه وكذلك بيانات الموقع يمكنك أن تكتشفها .

والخوف الاكبر من هذه المواقع ياتي من إمكانيه وصول اي من محترفي النت او ما يسمي بالهاكر .. والمقصود بالهاكر هو نظام حمايه وليس فيروسات كما يعتقد البعض وهو القدره علي أختراق المواقع ومعرفه الشفره السريه للمفاعلات النوويه أو الهيدروجينيه وفي هذه الحاله يتمكن من إطلاقها وتكون نهايه العالم .

عن arbstars

شاهد أيضاً

نيفين منصور تطلق موديل كنوز من مجموعة البحر الاحمر 

كتب وليد شفيق أطلقت الفنانة التشكيلية ومصممة الازياء والحلي نيفين منصور احدث تصميماتها الفنية من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *